سياسة الإسترجاع والإستبدال

 متطلبات عملية الإرجاع :

إثبات عملية الشراء (رقم الطلب، الفاتورة، إلخ).

طريقة استرداد قيمة المنتج التي تناسبك، و أي معلومات إضافية مترتبة على ذلك (رقم إثبات الشخصية كمثال في حالة الاسترداد النقدي).برجاء الاتصال بخدمة العملاء خلال 24 ساعة في حالة استلام منتج تالف/غير مكتمل خلال عملية الشحن. في هذه الحالة يتم استبدال او إرجاع جميع المنتجات بالإضافة إلى الهدايا المجانية المرفقة الى المركز الرئيسي للمتجر. إذا لم يتم إرجاع كافة المنتجات، سيتم رفض عملية الإرجاع.

سنقوم بفحص المنتج المراد إرجاعه. إذا اتضح وجود أية أضرار ناتجة عن سوء عملية الشحن، سيتم استرداد قيمة المنتج بالطريقة المناسبة لك. سيتم الرد خلال مدة أقصاها 5 – 7 أيام من استلام الفريق المختص للمنتج المرتجع. إذا وُجد خلال عملية الفحص أنّ المنتج المُراد استرجاعه تم استخدامه وخالٍ من السبب المذكور في طلبك، لن يتم استرداد القيمة وسيتم إرجاع المنتج إليك مع تحمل تكاليف التوصيل.

متى يمكن إرجاع المنتجات إلى متجر صديق النجم ؟

يُمكنك إرجاع المنتجات إلى متجر صديق النجم خلال 7 أيام من تاريخ تسليمها لك كما هو منصوص في سياسة الارجاع في وزارة التجارة، بشرط ان لاتكون قد تم استخدامها من قبل العميل.

ويمكنك طلب الاسترجاع عن طريق التواصل مع خدمة العملاء او الايميل الالكترونى. لا ينطبق هذا البند على المنتجات التي تم طلبها بحجز مسبق او بمواصفات خاصه من قبل العميل او اذا ظهر بها عيب بسبب سوء حيازة العميل. 

كيفية إرسال المنتج إلى متجر صديق النجم ؟

سنقوم بترتيب موعد لاستلام المنتج المُراد إرجاعه خلال 3 أيام من تقديم الطلب. و ستتم محاولة استلامه منك مرتين في يومين مختلفين. إذا لم نتمكن من استلام المنتج خلال الموعدين المحددين، سنقوم بإلغاء طلب الإرجاع.

كيف يمكن متابعة حالة إرجاع الطلب؟

سنبقيك على اطلاع عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة حول حالة استرجاع المنتج وعبر الموقع في صفحة حسابي. إذا كان هناك أي سؤال لا تتردد في الاتصال بخدمة العملاء لدينا او ارسال ايميل. 

طلب الصيانة:

في حال طلب الصيانه بعد انتهاء مدة ضمان الشركة المصنعه , بعد موافقة المتجر ,يتحمل العميل تكاليف الشحن من والى المركز الرئيسي للمتجر بالاضافة الى اجور الصيانة وقطع الغيار. حيث ان المتجر سوف يقوم بعملية الصيانة المطلوبة والمعتاده وغير ملزم بضمان اصلاحها في حال كانت غير قابلة للأصلاح. اما في حال طلب الصيانه خلال مدة الضمان تكون اجور الصيانة وقطع الغيار مجانيه مع تحمل المتجر اجور الشحن من والى مركز الصيانه.

الضمان:

 كما هو موضح في صفحة كل منتج. ويعتبر الضمان لاغي في حال فقد العميل فاتورة الضمان او مسح رقم الفاتورة على المنتج بأي حال من الاحوال. كما يجب استخدام المعده لكل ما خصصت لأجله واتباع الارشادات والتعليمات الموجودة في كتالوج التشغيل لتفادي وجود اي اعطال او مشاكل

سياسة الغاء الطلب

في حالة الغاء الطلب، قبل أن يتم شحنه : 

يمكنك إلغاء طلبك/المنتج فقط قبل أن يدخل مرحلة الشحن وسيتوقف خيار إلغاء طلبك/المنتج عندما تكون الشحنة قد اصبحت في مرحلة الشحن. ولإلغاء اي طلب/منتج برجاء الاتصال بفريق خدمة العملاء عبر قنوات الاتصال المتاحة في الموقع وسيتم بعدها مراجعة طلب إلغاء الطلب والبدء في إجراءات إلغاء الطلب وإرجاع كامل المبلغ المدفوع.

في حالة الغاء الطلب، بعد أن يتم شحنه:

في هذه الحالة يمكن تقديم طلب في إرجاع الطلب/المنتج وإسترداد الأموال المدفوعه ويتم خصم منها تكلفة الشحن ذهاباً وإياباً. ولإلغاء اي طلب/منتج برجاء الاتصال بفريق خدمة العملاء عبر قنوات الاتصال المتاحة في الموقع. 

العلامات التجارية وحقوق النشر

إن جميع حقوق الملكية الفكرية، سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة، في الموقع، وجميع معلومات المحتوى والتصميمات الواردة على الموقع، تُعتبر ملكاً لنا، بما في ذلك على سبيل المثال وليس الحصر، النصوص والرسوم والبرامج والصور والفيديو والموسيقى والصوت، واختيارها وتنسيقها، فضلاً عن جميع مصنفات البرمجيات ورموز المصادر والبرامج الرئيسية. وإن كل محتويات الموقع محميةٌ أيضًا بموجب حقوق النشر مجتمعة في صورة عمل واحد وفقًا لقوانين حقوق النشر في المملكة العربية العربية والاتفاقيات الدولية. جميع الحقوق محفوظة.

×